أخبار محلية / عدن الآن

مؤلف كتاب "عامان في بريمان" يتحدث ل"عدن الان" حول كتابه

عدن الان :خاص تحدث مؤلف كتاب عامان في بريمان الذي وقع حفل اشهاره صباح اليوم في عدن عن ما يحويه الكتاب وأبرز التحديات التي واجهته.

وقال الكاتب وسام القيدعي في تصريح ل" عدن الان " ان الكتاب يتحدث عن مذكراتي في السجن في المملكة العربية السعودية و لا يسيء لأي احد؛ فقط يحكي ما حدث معي من مواقف وأحداث.

واشار الى ان الكتاب مدعم بفيديوهات على شكل اكواد وهي كانت مجرد فكرة و منشورات ولم يخطر في بالي من قبل تأليف كتاب الا أن جاءت الفكرة حينما وجدت تجاوبا من قبل القراء.

واضاف بالقول: السجن كان بدون أي تعسفات مشكلة عادية أدت إلى السجن ولكنه كان بالنسبة لي مدرسة تعلمت الكثير من خلالها في سنتين.

وذكر القيدعي ان أول طبعة من الكتاب تضمنت الف نسخة.لافتا إلى أبرز معاناته كانت في التوزيع والمطابع بسبب عدم حصوله على الرقم الوطني والترخيص بسبب إغلاق المكتبة الوطنية حيث سيتواجد الكتاب في كافيهات مدينة عدن بحسب ما قال القيدعي.

واختتم قائلا: رسالتي الى أي شخص لديه أفكار لديه دروس لا يجعلها مخزونه بل يوجهها للآخرين للاستفادة منها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤلف كتاب "عامان في بريمان" يتحدث ل"عدن الان" حول كتابه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن