أخبار محلية / عدن الآن

عدن الان: الكشف عن متورطين في تفجيرات القنابل الصوتية بعدن

عدن الان/ خاص:

كشف مصادر أمنية في العاصمة عدن صباح اليوم السبت عن متورطين في تفجيرات عدن الأخيرة.
وأفادت معلومات أمنية كشف عنها مقربون من الحزام الأمني وتلقى موقع عدن الان الأخباري نسخة منها، أن أقرباء مسؤول أمني بمديرية الشيخعثمان ومطلوبين من قبل الأمن قاموا خلال اليومين الماضيين بالقاء وتفجير قنابل صوتية شديدة الانفجار.
وفيما يلي ينشر موقع عدن الان الأخباري تصريح المصدر المقرب من الحزام الأمني كاملا:

"الشخص الذي في الصورة يدعئ اصيل الدوبله مر بالدراجة النارية يقودها شخص يدعى نصر وكان راكباً خلفه قام برمي قنبلة صوتية في احد احيا الممدارة.
سائق الدراجة المدعو نصر بحسب شهود عيان يقرب لصلاح شيخ مدير شرطه الممداره وهو ابن اخيه  وتم القبض على اصيل الدوبلة اثناء محاولتهم الهروب بالدراجة من الممداره الى المحاريق واثناء ملاحقتهم من قبل قوات الحزام الأمني في القطاع الثامن اوقف نصر الدراجة وفر هارباً وسط الازقة فيما تمكنت قوات الحزام من ضبط رفيقه اصيل. adenalaan.com
اصيل الدوبله وبحسب التحقيقات الاولية كشف انه يعمل مرافقاً لمدير شرطة الممدارة كما كشف ان المدعو نصر ابن مدير شرطة الممدارة يعتبر مطلوب امنيا على ذمة قضايا عديدة منها بيع الحشيش  والحبوب المخدرة واضاف الدوبلة في اعترافاته بانه قام بنفس مافعله اليوم  برمي قنبلة صوتية  واطلاق الرصاص في الهواء  قبل حوالي ٣ ايام في منطقة الممداره.
واكد شهود عيان ان المدعو نصر  ابن عم صلاح سيف يعتبر صاحب سوابق اجرامية خطيرة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن الان: الكشف عن متورطين في تفجيرات القنابل الصوتية بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن