أخبار محلية / عدن الآن

موقع عدن الان ينشر أول إعلان سعودي صريح بشأن انفصال الجنوب عن اليمن،، ودور الإمارات

عدن الان/ خاص:

رصد موقع عدن الان الأخباري قبل قليل أول تصريح سعودي عن حق أبناء الجنوب العربي في الانفصال عن شمال اليمن واستعادة الدولة الجنوبية، موضحا حقيقة دعم ومساندة الإمارات للجنوبيين.

 


وكتب السياسي السعودي البارز إبراهيم آل مرعي على صفحتة الرسمية بفيسبوك منشورا هاما رصده موقع عدن الان، وأكد فيه زيف الاتهامات والحملات الموجهة إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة بشأن ما يوصف بدعم انفصال الجنوب العربي عن اليمن.

وأوضح السياسي السعودي البارز أن شعب الجنوب العربي يخوض منذ العام 2007 وما قبله انتفاضه وثورة حقيقية للخلاص من شمال اليمن واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على أرض الجنوب.

 

وقال إبراهيم آل مرعي إن العالم أجمع يدرك حقيقة الثورة الجنوبية وتضحيات شعب الجنوب لإستعادة دولتهم وإنهاء الاحتلال الشمالي للجنوب منذ العام 1994.

وكتب السياسي السعودي مخاطبا قوى الشمال التي تستميت لمنع الجنوب من نيل حقه في الاستقلال وتكيل الاتهامات الباطلة لدولة الإمارات الشقيقة، قائلا: "كل محاولتكم وكذبكم على ان الإمارات جاءت لفصل الجنوب العربي وكأن الامر كان مستقر وشعب الجنوب مع الوحده.. من المعيب انكم تكذبوا وتريدون منا ان نصدق كذبكم".

وأضاف آل مرعي: "السؤال لكم يا من تدعون انكم اصل العرب: لماذا خرج  الشباب في ٢٠٠٧م في عدن  وتعرضوا لحرب شوارع مع الامن  المركزي وفي لحج وابين، استشهد منهم الكثير  عشرات الآلاف بين شهيد وجريح؟.
لماذا كان يردد ابناء الجنوب العربي شعاراتهم وهي كثيره وخاصه في 2009م (ثورتنا ثوره سليمه فائدها الشعب الجبار لا وحده لا فدراليه برع برع يستعمار) ولماذا يرفعون علم الجنوب؟ لماذا يرفعون صورة البيض؟... الخ".

 


ومضى السياسي السعودي قائلا: "وفي ٢٠٠١٥م خرج أبناء الجنوب ليقاتلوا من اجل دولتهم الجنوبية وليس من أجل الشرعيه، ونحن نعلم هذا والكل شاهد حرب الجنوب كيف قاتل  الرجال وطردو ١٢ لواء  من عدن تحت علم الجنوب الذي تتحقق تحته الانتصارات".

وعن قوى الشمال قال السياسي السعودي: "أما أنتم يا ابناء العربية اليمنية فلماذ انتم  جبناء  والسلاح  يملى  دواوين  صنعاء؟!!. صدق عفاش حين قال انكم أجبن شعب عرفه.
 حتى محاولتكم التلاعب على قضية شعب الجنوب فشلت، وحتى بمؤتمر الحوار اليمني الفاشل حاولتوا ان تتجاهلوا أرادة شعب الجنوب الذي خرج في يوم 7-7-2007م منتفضاً في وجه ابنظام اليمني في عدن مطالبا باستعادة دولته الجنوبية".

 


وأختتم السياسي السعودي البارز إبراهيم آل مرعي، قائلا: "الإمارات لن تسمح بأن يستمر الظلم ولو لم يضل إماراتي على وجه الأرض.. وسينتصر الجنوب العربي رغم أنوف الأعداء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر موقع عدن الان ينشر أول إعلان سعودي صريح بشأن انفصال الجنوب عن اليمن،، ودور الإمارات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن