أخبار محلية / صحيفة المرصد

الحديدة : كسر محاولة تسلل حوثية عبر خط زبيد وإخماد مصادر نيران استهدفت قرى أهلة بالسكان

كسرت القوات المشتركة، مساء اليوم، محاولة تسلل للمليشيات الحوثية وأخمدت مصادر نيران استهدفت قرى آهلة بالسكان جنوب الحديدة غربي اليمن، والتي تأتي ضمن خروقاتها المتواصلة لوقف إطلاق النار وجرائمها بحق المدنيين.

وأفاد مصدر عسكري في القوات المشتركة، أن المليشيات التابعة لإيران، دفعت بالعشرات من عناصرها لمحاولة تسلل صوب مزارع وتباب قريبة من خطوط التماس في قطاع منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا ، وباءت بالفشل.

مؤكدا أن تحركات المليشيات المتسللة بين المزارع الكثيفة المحاذية لخط زبيد كانت مرصودة لحظة بلحظة وسرعان ما تم التعامل معها بنجاح.

كما أكد مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيات المتسللة وإجبار البقية على الفرار إلى اوكارهم. ولفت أن المليشيات فتحت نيران رشاشاتها على قرى آهلة بالسكان جنوب شرق الجبلية، ضمن جرائمها بحق المدنيين، الأمر الذي أثار الهلع لدى الأهالي خصوصا الأطفال والنساء.

مشيرا إلى أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة لتأمين حياة المواطنين في الجبلية سارعت إلى إخماد مصادر النيران.

يشار إلى أن القوات المشتركة أخمدت أمس تحركات مكثفة للمليشيات الحوثية شملت مختلف قطاعات مدينة ومحافظة الحديدة، وكبدتها خسائر بشرية ومادية.

المصدر : المركز الإعلامي لألوية العمالقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحديدة : كسر محاولة تسلل حوثية عبر خط زبيد وإخماد مصادر نيران استهدفت قرى أهلة بالسكان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد