أخبار محلية / عدن لنج

إبتداءاً من التواهي تدشين حملة توعية خاصة بالجمع المباشر للمخلفات في العاصمة #عدن

دشن صندوق النظافة والتحسين في عدن حملة توعية خاصة بتدشين الجمع المباشر للمخلفات في مديرية التواهي بدء من اليوم الموافق 10 يناير.

 

وتهدف الحملة إلى إخراج المواطن المخلفات في الأوقات المحددة لمرور سيارات الجمع المباشر.

 

وتأتي الحملة للتخفيف من مشقة عامل النظافة وحفاظا على جمال شوارع المدينة من التلوث والتشويه

 

وتحدث قائد راشد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بعدن عن حملة تدشين الجمع المباشر للمخلفات في مديرية التواهي. لافتا نتمنى من أئمة المساجد والمنظمات مساعدتنا في عملية نجاح هذا النظام.

 

وأشار راشد إلى أن سيارات الجمع المباشر للمخلفات ستمر من بعد الساعة الثانية ظهرا لتأخذ القمامة من المنازل وتجنيب الأهالي رميها في الشوارع والازقة. موضحا أن الهدف من الحملة هو التخلص من تفشي البعوض والقوارض والفئران.

 

وأضاف راشد بالقول: وسننتقل إلى تدشين الحملة بعد ذلك الى مديرية المعلا وخور مكسر والمنصورة والشيخ عثمان ودار سعد. مشيرا على المواطنين الالتزام بهذا النظام ومساعدة السلطة المحلية لننعم ببيئة صحية افضل.

 

بدوره قال مدير عام مديرية التواهي كتبي عمر كتبي عن حملة التوعية التي دشنت صباح اليوم في المديرية للجمع المباشر للمخلفات.

 

وافاد الحملة ستنفذ في العاصمة عدن كاملة بدء من مديرية التواهي. مردفا أن الحملة تهدف إلى التخفيف من جهد عامل النظافة بل والحفاظ على نظافة الشوارع من التلوث.

 

ونوه كتبي إلى أن الحملة ستعمل على نقلة نوعية بتحسن وضعية النظافة في المدينة والبيئة الصحية كونها أهم شيء بالنسبة للمواطنين. مختتما سنعمل جاهدين من أجل تحسين حياة المواطنين بدء من النظافة والصحة يأذن الله .

 

يذكر ان حملة التدشين سوف تشمل كل مديريات العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إبتداءاً من التواهي تدشين حملة توعية خاصة بالجمع المباشر للمخلفات في العاصمة #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج