أخبار محلية / صحيفة المرصد

الكثيري يعلق على قرار تعيينه متحدثا باسم المجلس الانتقالي

الأحد - 10 يناير 2021 - الساعة 03:51 م بتوقيت اليمن ،،،


علق المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ علي الكثيري على صدور قرار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بتعيينه متحدثا رسميا للمجلس خلفا للاستاذ نزار هيثم .

وقال الكثيري في أول تعليق له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رصده محرر "الأمناء" : "خالص الشكر للسيد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي على الثقة التي منحني إياها سائلاً العلي القدير التوفيق في أداء هذه المهمة بما يخدم قضيتنا الوطنية الجنوبية وأهداف شعبنا وكيانه السياسي المجلس الانتقالي الجنوبي ..كما اتوجه بالشكر للعزيز نزار هيثم على تألقه ونجاحاته خلال شغله موقع المتحدث الرسمي باسم المجلس داعيا المولى تعالى أن يعينه ويوفقه في قيادته للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن "..
وكان الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، قد اصدر اليوم الأحد، القرار رقم 3 لسنة 2021 والتي قضت المادة الأولى منه بتعيين الأستاذ علي عبدالله سالم الكثيري متحدثاً رسمياً باسم المجلس الانتقالي الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكثيري يعلق على قرار تعيينه متحدثا باسم المجلس الانتقالي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد