أخبار محلية / صحيفة المرصد

الناطق بأسم الانتقالي يتعهد بالوفاء للجنوب وأهداف الشعب

تعهد الأستاذ علي عبدالله سالم الكثيري المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي بالوفاء لقضيتنا الوطنية الجنوبية وأهداف شعب الجنوب وكيانه السياسي المجلس الانتقالي الجنوبي .

وقال الكثيري في تغريدة له على منصة "تويتر" : خالص الشكر للسيد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي على الثقة التي منحني إياها سائلاً العلي القدير التوفيق في أداء هذه المهمة بما يخدم قضيتنا الوطنية الجنوبية وأهداف شعبنا وكيانه السياسي المجلس الانتقالي الجنوبي .

كما توجه بالشكر للعزيز نزار هيثم على تألقه ونجاحاته خلال شغله موقع المتحدث الرسمي باسم المجلس ، داعيا المولى تعالى أن يعينه ويوفقه في قيادته للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن .

وهنئ رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن نزار هيثم، اليوم، علي الكثيري، بعد تعيينه بمنصب المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال نزار هيثم في تغريدة على منصة "تويتر" : "أصدق عبارات التهاني والتبريكات أقدمها لأستاذنا الفاضل علي الكثيري بمناسبة صدور قرار تعيينه المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي".

وأضاف: "هذا القرار جاء ليكون همزة وصل بين إنجازات تحققت وأهداف وطموحات رسمت لتكون عنوانًا للمرحلة القادمة، داعيًا الله أن يوفقه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الناطق بأسم الانتقالي يتعهد بالوفاء للجنوب وأهداف الشعب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد