أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

وكالة دولية تقول ان وحدات من الحماية الرئاسية تستعد للدخول الى عدن

(نخبة حضرموت)وكالات
أفادت وكالة (ديبريفر)وفقا لمصادر إعلامية الأحد، بأن قوات اللواء الأول حماية رئاسية تستعد لدخول العاصمة عدن خلال الساعات القادمة وفق اتفاق الرياض.

وقالت المصادر إن من المقرر دخول اللواء الأول حماية رئاسية بقيادة العميد الركن سند الرهوة إلى مدينة عدن في غضون الساعات القادمة، عقب إستكمال أخر التجهيزات اللوجستية لتأمين وصوله.

وكانت وحدات من الألوية الرئاسية المتواجدة في عدن، تسلمت أواخر الشهر الماضي مهمة حماية منطقة المعاشيق في إطار التهيئة لوصول قوات اللواء الأول حماية رئاسية المرابطة في منطقة شقرة بأبين التي تعثر دخولها قبل وصول الحكومة للعاصمة المؤقتة بحسب آلية تسريع اتفاق الرياض.

وينص اتفاق الرياض وآليته التسريعية المعلن عنها في يونيو الماضى، على أن تموضع اللواء الأول حماية رئاسي في العاصمة المؤقتة عدن لتولي حماية الحكومة الشرعية وقصر معاشيق، بالإضافة للواء الأول دعم وإسناد التابع للمجلس الإنتقالي الجنوبي، فيما تغادر بقية الألوية والتشكيلات العسكرية إلى خارج المحافظة نحو جبهات القتال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكالة دولية تقول ان وحدات من الحماية الرئاسية تستعد للدخول الى عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت