أخبار محلية / عدن الحدث

اول ظهور لمسؤول أمني في عدن بعد إصابته بعبوة ناسفة

عدن الحدث / خاص.

أطمأن سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة والقائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- الاحد على الحالة الصحية للعقيد محمد قائد عقيبة مدير شرطة الدرين في زيارة أجراها له إلى مشفاه.

وكان العقيد عقيبة قد أصيب في انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون أسفل سيارته مساء يوم الأربعاء الماضي ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة، وذلك أثناء تأديته لواجبه الوطني عندما كان في دورية أمنية بمنطقة الدرين.

واطلع قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- من الأطباء عن الوضع الصحي ومراحل العلاج لمدير شرطة الدرين، مطالباً بضرورة توفير الرعاية الصحية له، وبدورهم طمأنوه بأنه يستجيب للعلاج وحالته مستقرة.

وخلال الزيارة أعرب القائد كمال الحالمي عن اعتزازه بالروح الوطنية والمعنويات العالية والشجاعة التي يتمتع بها العقيد محمد عقيبة في تثبيت دعامة الأمن بمنطقة الدرين.

إلى ذلك زار سالم الوالي والقائد كمال الحالمي والعقيد حسين مسهر أخيهم القائد عبدالناصر البعوه "أبو همام" رئيس مجلس المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن والذي تعرض لوعكة صحية أُدخل على إثرها إلى المستشفى.

وأشاد القائد كمال الحالمي بدور وإسهامات رجال المقاومة الجنوبية في إنجاح جهود الأمن، والعمل على تعزيز حالة الاستقرار في العاصمة عدن، وكذا دعم الجبهات المشتعلة ضد المليشيات الحوثية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اول ظهور لمسؤول أمني في عدن بعد إصابته بعبوة ناسفة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث