أخبار محلية / عدن لنج

الصناعة بـ #عدن ترحب بتجاوب التجار في تخفيض الأسعار وتدعو البقية أن يحذوا حذوهم

أخبار محلية

عدن لنج/رضوان المسوري الاثنين 11 يناير 2021 01:15 صباحاً

1610316438.jpeg

رحب مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن بتجاوب مجموعة من الشركات التجارية والمستوردين في تخفيض في أسعار المواد الغذائية تماشيا مع أنخفاض أسعار الصرف موجها لهم الشكر والامتنان.

 

حيث رحبت الصناعة بمبادرة مجموعة اولاد ثابت ، والمراد للتجارة والاهلية للاغذية وكل الشركات التي اقدمت على تخفيض أسعار المواد الاساسية تجاوبا مع الرسالة المقدمة من الغرفة التجارية بعدن لكبار التجار "مستوردي المواد الأساسية والإستهلاكية" والتي جاء فيها الحث على الوفاء للوطن والمواطن والمساهمة في رفع المعاناة عن المواطنين وتخفيض أسعار السلع تماشياً مع التحسن الذي طرأ في سعر الصرف.

 

كما دعا مكتب الصناعة والتجارة بعدن بقية التجار أن يحذو حذو هذه الشركات في التخفيض والتحلي بروح المسؤولية الوطنية والانسانية في الوصول الى نسبة التخفيض المطلوبه والتي تتوافق مع تعافي العملة الوطنية ، مبديا استعداد المكتب في عدن على تذليل الصعوبات والمعوقات وكل مايسهم في تسهيل الحركة التجارية .

 

ويأتي تخفيض الأسعار بعد الجهود الكبير التي بذلتها قيادة الوزارة والمحافظة والغرفة التجارية في اجتماعهم مع كبار التجار والمستوردين وتشكيل لجنة ثلاثية برئاسة محافظ عدن وعضوية وزارة الصناعة والتجارة والغرفة التجارية، للجلوس مع إدارة البنك المركزي لمناقشة المعوقات والصعوبات التي تواجه العملية التجارية والتموينية وسُبل تذليلها ومعالجتها بما يحفظ للتجار والموردين حقوقهم وبما يؤدي إلى استقرار دائم للسوق .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصناعة بـ #عدن ترحب بتجاوب التجار في تخفيض الأسعار وتدعو البقية أن يحذوا حذوهم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج