أخبار محلية / الأمناء نت

الهيئة العامة للأراضي تناقش الإجراءات الخاصة بصرف أراض للشهداء والجرحى

تنفيذا لتوجيهات دولة رئيس الوزراء ..

الهيئة العامة للأراضي تناقش الإجراءات الخاصة بصرف أراض للشهداء والجرحى

الاثنين 11 يناير 2021 - الساعة:17:06:59 (عدن / الأمناء نت / خاص :)

ناقش اجتماع عقد اليوم الاثنين في ديوان عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بعدن ،  اجراءات تخصيص مخططات أراضي لأسر الشهداء والجرحى ، تنفيذا لتوجيهات الدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء والاستاذ انيس باحارثة رئيس الهيئة.
وعقد الاجتماع برئاسة المهندس / أحمد حسن القائم بأعمال رئيس الهيئة  العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ، بمشاركة وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة ، ورئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء احمد قاسم ، والقياديان في المقاومة الجنوبية بسام المحضار واحمد المحضار ، ومدراء فروع الهيئة الاراضي في عدن ولحج وعدد من كوادر الهيئة.
وأقر الإجتماع الاسراع في عملية استكمال اعداد الكشوفات الخاصة بالشهداء والجرحى  في المحافظات المحررة ، والبدء باعداد المسوحات وتجهيز مخططات الأراضي المخصصة للشهداء والجرحى ، والتنسيق مع الجهات الامنية لتوفير الحماية الأمنية .
واكد المجتمعون ان فروع هيئة الاراضي بالمحافظات ستقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية بتوزيع وصرف الاراضي للمستفيدين بموجب توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووفق قانون وأنظمة ولوائح الهيئة العامة للأراضي .
وكان القائم باعمال رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس / أحمد حسن قد القى كلمة في بداية الاجتماع اكد فيها اهمية الاسراع في تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بصرف اراض للشهداء والجرحى الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل الوطن .. مؤكدا حرص دولة رئيس مجلس الوزراء ورئيس الهيئة العامة للأراضي على سرعة انجاز كافة الاجراءات المتعلقة بصرف وتوزيع الأراضي للمستفيدين من اسر الشهداء والجرحى، خلال فترة وجيزة .
من جانبه اشاد وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة بحرص قيادة هيئة الاراضي على تمكين اسر الشهداء والجرحى من الحصول على اراض سكنية لهم ، بعيدا عن استغلال الجمعيات الوهمية التي ضللت كثير من المواطنين وصرفت لهم عقودا وهمية فوق اراض مملوكة لمواطنين اخرين .
واكد النوبة أن كل الكشوفات الخاصة بالشهداء والجرحى جاهزة ليتم بموجبها صرف الاراضي.
حضر الاجتماع المهندس / عامر عثمان مدير فرع الهيئة العامة للأراضي بمدينة عدن ، والمهندس / خلدون علي محمد مدير عام فرع الهيئة بمحافظة لحج ، وسامح جمال مدير عام مكتب رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ، وعدد من كوادر وقيادات الهيئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة العامة للأراضي تناقش الإجراءات الخاصة بصرف أراض للشهداء والجرحى في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت