أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

مدير مكتب الرئيس الزبيدي يقوم بزيارة تفقدية لهيئة العمليات العسكرية في وزارة الدفاع

(نخبة حضرموت) فضل القطيبي

قام العميد الركن كمال همشري مدير مكتب الرئيس عيدروس الزبيدي والقائم بأعمال قيادة قوات الصواعق اليوم الاثنين بزيارة تفقدية لهيئة العمليات العسكرية للقوات المسلحة في وزارة الدفاع.

وكان في استقباله ضباط هيئة العمليات العسكرية في وزارة الدفاع وعلى رأسهم اللواء الركن صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات.

وعقد لقاء مصغر جمع ضباط هيئة العمليات ، وفي هذا القاء تحدث رئيس هيئة العمليات اللواء الركن صالح علي حسن مستهلا حديثه بالشكر والتقدير لمدير مكتب الرئيس على هذه الزيارة الطيبة التي تعكس اهتمام القيادة السياسية والعسكرية العليا الممثلة باللواء عيدروس الزبيدي بهذا الصرح العسكري الهام.

وقال إن القيادة والسيطرة والتنظيم والتعاون مع جميع الوحدات والتشكيلات العسكرية والتنسيق المشترك من الاولويات الرئيسية التي يجب علينا أن نجعل لها الاهتمام الأكبر حتى نستطيع أن نبني جيش قوي ومتماسك يستطيع الحفاض على المكتسبات الوطنية الهامة وخاصة بعد وصول حكومة المناصفة التي نتعشم منها خيرا في حلحلة كثير من القضايا العالقة وعلى رأسها تحسين الخدمات وصرف المرتبات وتحسين معيشة القوات المسلحة ولامن.

حيث أشار رئيس الهيئة إلى مسئلة العمل التنظيمي لقيادة جميع الوحدات في أبين ولحج والضالع والعمل على ضبط المسائل الأمنية المرتبطة بالخطة الأمنية المصادق عليها من قبل رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة عدن وتطبيقها على الواقع العملي ونأمل من بقية المحافظات أن تفعل عملها بوضع الخطة الأمنية الكفيلة بالامن والاستقرار في ربوع الوطن.

بعد ذلك تحدث مدير مكتب الرئيس الزبيدي حول الأوضاع الراهنة وعن أهمية القيادة والسيطرة على القوات والتشكيلات العسكرية وتوحيد القرار العملياتي.

وقدم العميد الركن كمال همشري التحية لكافة منتسبي هيئة العمليات على ما يقومون به من عمل جبار في بناء عمليات عسكرية مشتركة تضم جميع الوحدات والتشكيلات العسكرية .

وتقدم بالشكر والتقدير لأبطال القوات المسلحة والقوات العسكرية في جميع الجبهات وصمودهم البطولي دفاعاً عن حياض الوطن وأمنة واستقراره.

وأكد على ضرورة الحفاظ على التقدم العملياتي والعسكري لكافة أجهزة القوات المسلحة الجنوبية التي تعتبر صمام أمان الجنوب.

وقد اطّلع مدير مكتب الرئيس عيدروس الزبيدي على سير العمل في الهيئة ومستوى الانضباط والجاهزية التي تنتهجها الهيئة في عملها.

واشاد بالتقدم الذي طرأ على آلية عمل الهيئة على أعلى مستوى من الدقة والمهارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير مكتب الرئيس الزبيدي يقوم بزيارة تفقدية لهيئة العمليات العسكرية في وزارة الدفاع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت