أخبار محلية / صحيفة المرصد

مدير عام مديرية احور يكرم منظمة ADRA بدرع المديرية عرفانا بدورها الريادي في العمل الانساني

الإثنين - 11 يناير 2021 - الساعة 08:14 م بتوقيت اليمن ،،،

احور((المرصد))خاص:

اقيم صباح امس في مكتب منظمة ADRA عدن حفل تكريم للمنظمة وقد استهل الحفل مدير مكتب ADRA عدن الأستاذ - خالد محمد عبده بكلمة رحب فيها بالحاضرين مشيدا بالشراكة مع السلطة المحلية في المحافظات والمديريات التي تعمل فيها المنظمة والتسهيلات المقدمة من قبل مدرا عموم المديريات والشخصيات الاجتماعية واللجان المجتمعية لانجاح مشاريع المنظمة. متمنيا ان تستمر الشراكة الفاعلة لما فيه الصالح العام.

فيما أشار مدير عام مديرية احور إلى الدور الريادي المنظمة ADRA في رفد عملية التنمية في مديرية احور وقال إن تكريم منظمة ADRA مثمثلا في شخص مدير مكتب عدن يأتي تكريما لجميع عاملين في المنظمة الذين كانوا مثالا لاحترام والتقدير من قبل المجتمع المحلي.
كما دعى مدير عام مديرية احور العقيد احمد مهدي إلى أهمية مواصلة الدعم في كافة المجالات التي تدخلت فيها المنظمة والتي كان لها الأثر البالغ في حياة المستفيدين وعززت من ربط السلطة المحلية بالمواطنين في مناطق التدخل.

كما أوضح مدير مشروع EALAAF 1 وضاح محمد قاسم إلى أن المنظمة لن تالو جهدا في مساعدة المحتاجين في كافة المديريات والمحافظات التي يعمل فيها المشروع شاكرا تعاون الجميع لانجاح مشروع EALAAF 1، داعيا السلطات المحلية والمشائخ والأعيان إلى المساعدة لانجاح المشاريع القادمة

من : عبدالله الطحر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام مديرية احور يكرم منظمة ADRA بدرع المديرية عرفانا بدورها الريادي في العمل الانساني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد