أخبار محلية / صحيفة المرصد

مستشار هادي: جرائم الحوثي أكثر بشاعة من "داعش"

قال مستشار رئيس الجمهورية، عبدالملك المخلافي، إن عملية استهداف مطار عدن الدولي أثناء وصول الحكومة إحدى أبشع الجرائم الإرهابية الموصوفة في العالم.

وقال المخلافي، في تغريدة على "تويتر": "‏جريمة ‎قصف مطار عدن أثناء وصول الحكومة اليمنية، وهو مطار مدني والتي أصبح من المؤكد مسؤولية الحوثي عنها، أحد أبشع الجرائم الإرهابية الموصوفة في العالم.

وأضاف: "على المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة إدانتها بوضوح كجريمة إرهابية، وتصنيف ‎الحوثي المرتكب لهذه الجريمة كجماعة إرهابية".

وبشأن القرار الأمريكي لتصنيف الحوثيين منظمة إرهابية، قال وزير الخارجية الأسبق، إن الشعب اليمني ‎صنف الحوثي كجماعة إرهابية منذ سنوات طويلة من خلال جرائمها وسلوكها، وما ارتكبته في حقه من إرهاب".

وأردف: "بقي التساؤل عن المعايير المزدوجة دولياً والتي تجعل العالم يدين داعش ويغض النظر عن جرائم الحوثي التي لا تقل بشاعة عنها إن لم تفقها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مستشار هادي: جرائم الحوثي أكثر بشاعة من "داعش" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد