أخبار محلية / عدن الآن

البرلمان اليمني : إدراج الحوثيين في قائمة الإرهاب سيدفعها إلى هذا الأمر

عدن الان خاص

أشاد مجلس النواب، في بيان له بقرار الحكومة الأمريكية إدراج مليشيا الحوثي وعدد من قياداتها في قائمة الإرهاب، داعيا الكونغرس وبرلمانات العالم إلى مساندة القرار.
وحث البيان الكونغرس الأمريكي بمكونيه الشيوخ والنواب على "القيام بمسئوليته التاريخية بإصدار القرار"، مشيرا إلى أن ذلك "سيكون له مردود كبير على السلم والأمن الدوليين وسيدفع بهذه المليشيات للجلوس على مائدة المشاورات واحترام الاتفاقات والمعاهدات التي كانت تضرب بها عرض الحائط بعد كل توقيع مباشرة غير مبالية بالمواقف الدولية والقرارات الأممية بل وتحديها الصارخ للعالم".
كما ناشد مجلس النواب، برلمانات العالم لدعم هذه الخطوة ودفع حكومات بلدانها باتخاذ موقف يدين المليشيا الحوثية ومن يقف وراءها.
وأكد بيان النواب أن القرار الأمريكي استند على حيثيات حقيقية تدين الحوثي بالإرهاب والدعم الإيراني، كان آخرها استهداف الحكومة اليمنية ومدنيين في صالة مطار عدن المدني أواخر ديسمبر الفائت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البرلمان اليمني : إدراج الحوثيين في قائمة الإرهاب سيدفعها إلى هذا الأمر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن