أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

اللواء بن بريك يُعزّي أسرة المحثوثي بوفاة أبنهم والدكتور عمر باعباد في وفاة شقيقته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد علي سالم ملهم في وفاة ولدهم الشاب سالم علي سالم ملهم المحثوثي، الذي انتقل إلى جوار ربه إثر مرض عضال ألم به.

وعبّر اللواء بن بريك في البرقية عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الشهيد المناضل علي سالم ملهم وأشقاء الفقيد بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير ألا يريهم مكروها بعده.

كما بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور عمر عبداللاه باعباد مستشار رئيس الجمعية الوطنية في وفاة المغفور لها باذن الله شقيقته بمدينة المكلا .

وعبر رئيس الجمعية الوطنية عن بالغ تعازيه صادق مواساته لأولاد وأسرة الفقيدة ومشاطرتهم الحزن في مصابهم الأليم، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يُعزّي أسرة المحثوثي بوفاة أبنهم والدكتور عمر باعباد في وفاة شقيقته في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي