أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس تنفيذية انتقالي أبين ينفذ نزولا ميدانيا لأسواق وشوارع مدينة زنجبار

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد عبدالله الحوتري، يرافقه القائم باعمال مدير أمن بالمحافظة العميد محمد فضل منصر، وعضوا الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي محمد أحمد الشقي، ومحمد العمود،  اليوم الثلاثاء بجولة ميدانية في أسواق مدينة زنجبار عاصمة المحافظة.

والتقى الحوتري خلال جولته، التي رافقه فيها أيضاً نائب مدير عام مكتب التجارة في المحافظة مدير مكتب زنجبار محمد علي محول، ومدير عام الأشغال نبيل الباهزي، مدير ومدير عام مكتب النقل محمد علي أبوبكر بعدد من ملاك المحلات التجارية.

ودعا الحوتري فيها التجار الى مراعاة ظروف المواطنين والالتزام والأسعار المحددة للسلع خصوصاً الاستهلاكية منها والتي اثقلت كاهل المواطن في المحافظة.

وبدورهم أكد التجار على الالتزام بالتسعيرة المحددة والمناسبة وفقاً لسعر الصرف العادل.

5ffd9fcc0bf89.jpeg
5ffd9fcc19f1f.jpeg

وفي نفس السياق طاف العميد الحوتري ومرافقوه في شوارع المدينة، حاثا الجهات المختصة على نقل مواقف سيارات الأجرة الى الاماكن المخصصة ورفع العوائق التي تسببت بحالات ازدحام مروري في الشوارع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي أبين ينفذ نزولا ميدانيا لأسواق وشوارع مدينة زنجبار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي