أخبار محلية / عدن لنج

جمعية الحياة للتدخل المبكر ب #عدن تكرم وكيل المحافظة القطيبي

أخبار محلية

عدن لنج /خاص الأربعاء 13 يناير 2021 11:30 صباحاً

1610509222.jpeg

 

 

تم يوم امس في مبنى ديوان محافظة عدن  تكريم الاستاذ عبد الفتاح القطيبي وكيل المحافظة  بالدرع الحياة الذهبي للعام 2021 مقدم من جمعية الحياة للتدخل المبكر بالعاصمة عدن  تكريما وعرفانا لدورة المتميز يدعم الانشطه التأهيلية للجمعية .

 

واوضحت الاستاذه ابتهال المحروق ان تكريم وكيل المحافظة الاستاذ عبد الفتاح القطيبي جاء بعد مشاركته وحضوره الفاعل خلال تنفيذ البرنامج التدريبي والتأهيلي لطلاب الجمعية من خلال عدد من الانشطه الترفيهية والرياضية والابداعية  الذي اقيم على مدى شهرين . 

 

وخلال تسلمة الدرع أكد وكيل محافظة عدن  عبدالفتاح القطيبي وقوف السلطة المحلية ممثلة بالاخ محافظ المحافظة احمد حامد لملس  الراعي الاول للاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن  وتقديم الرعاية لهم ومساندة كافة الانشطة والبرامج التدريبية والتأهيلية . 

 

مثمنا الدور الذي إلى تقدمة الجمعية من الخدمات العلاجية والتاهيلية والتدريبية والتعليمية التربوية والبرامج المهنية والتنموية التي تخدم الاطفال والطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بعدن وذلك تنفيذا للتوجيهات المباشرة من الاخ المحافظ لملس . 

 

 كما قدم الوكيل القطيبي شكره وتقديرة لكل الجهود المبذولة التي تقدمها جمعية الحياة للتدخل المبكر بعدن  ممثلة بالاستاذة ابتهال المحروق على جهودها في خدمة هذه الشريحة المهمة في المجتمع.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جمعية الحياة للتدخل المبكر ب #عدن تكرم وكيل المحافظة القطيبي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج