الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

بحضور نزار هيثم.. الهيئتان التنفيذية والإدارية لمنسقية الانتقالي في جامعة عدن تعقدان اجتماعا موسعاً

عقدت المنسقية العليا للانتقالي في جامعة عدن، أمس الٲربعاء اجتماعا موسعاً ضم الهيئتين التنفيذية والإدارية للمنسقية برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية د . يحيى شائف الشعيبي وبمشاركة كل من المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن.

وفي مستهل الاجتماع، هنأ الدكتور الشعيبي باسمه ونيابة عن زملائه في الهيئتين المهندس نزار هيثم بنيله ثقة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي وتعيينه عضواً في هيئة رئاسة المجلس، ورئيسا للهيئة التنفيذية بالعاصمة عدن.

وعبر المجتمعون والمشاركون عن شكرهم واعتزازهم بكلما قدمه الدكتور عبد الناصر الوالي عضو هيئة الرئاسة، ووزير الخدمة المدنية والتأمينات، الذي كُلف برئاسة الهيئة التنفيذية خلال مرحلتها الانتقالية آملين له التوفيق والنجاح.

ووقف الاجتماع أمام القضايا المتعلقة بوضع المنسقية والجامعة بشكل خاص والجنوب بشكل عام.

وبعد مناقشات مستفيضة، اتخذ الاجتماع جملة من القرارات أهمها، إنجاز مشروع اللائحة التتظيمية للمنسقية، وكذا الخطط الفرعية المرفوعة من قبل المنسقيات وتوجيه الشكر لرؤوساء المنسقيات على التفاعل والتميز الإيجابي في إعدادها وفيما يخص الٲفكار والاتجاهات العامة.

هذا وأشاد الاجتماع  بالرؤية المتميزة التي قدمها الدكتور ٲكرم الكميتي رئيس اللجنة الاقتصادية والسياسية والاستثمارية، داعيا بقية اللجان المكلفة في إعداد الاتجهات والخطوط العريضة إلى تعزيز ما قدموه من خطوط علمية عريضة مع التٲكيد على توسعة اللجان المتخصصة لتشمل كل رؤوساء المنسقيات، وفي هذا الخصوص، أشاد الاجتماع بالجهود المشرفة التي قدمها رؤوساء المنسقيات بإعداد خطط المنسقيات الفرعية لعام 2021، حيث كلف رؤوساء الإدارات ونوابهم بإعداد الخطة العامة للمنسقية العليا من الخطط الفرعية للكليات في فترة لا تتجاوز الٲسبوع.

وأقرّ الاجتماع أيضاً تنفيذ حفل الإشهار الذي تم تٲجيله لعدة مرات في فترة لا تتجاوز العشرة الٲيام القادمة، حيث أوصى الاجتماع القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن ممثلة بالمهندس نزار هيثم سرعة التنسيق مع القيادة العليا في المجلس الانتقالي لإنجاح حفل الإشهار .

وبالإضافة إلى ذلك، أقر الاجتماع تشكيل
لجنة خاصة للعمل على متابعة استحقاقات الكادر التعليمي والمساعد ودعم حلها حلا عادلا.

وختام، اتخذ الاجتماع حزمة من القرارات المتعلقة بالشأن الداخلي للمنسقية وفروعها في الكليات بهدف تفعيلها وتطويرها في كل المجالات.

6009cfc77280d.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بحضور نزار هيثم.. الهيئتان التنفيذية والإدارية لمنسقية الانتقالي في جامعة عدن تعقدان اجتماعا موسعاً في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي