الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

“توضيح” من قيادة لواء الأحقاف حول ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص طقم عسكري تابع للواء

الريان (نخبة حضرموت) التوجيه المعنوي – المركز الإعلامي بـ لواء الأحقاف

تم تداول منشور مجهول المصدر في عدة مواقع ومجموعات يحمل جملة من المغالطات التي لا أساس لها من الصحة أدعت إلى أن هناك طقم عسكري يقوده ضابط أرتكب مخالفة بمنطقة “فغر شحير”.

وهنا تود قيادة لواء الأحقاف بقيادة المنطقة العسكرية الثانية أن توضح للرأي العام بإن هذا المنشور محض افتراء ومنافي للواقع وملئ بالمغالطات والأكاذيب الزائفة حيث أنه لم يخرج في هذا اليوم أي طقم أو أفراد من قيادة اللواء وجميع الأطقم حركتها منظمة ولا تتحرك إلا بعلم القيادة، وللأسف الشديد لم يكن ناشر المنشور يمتلك الشجاعة الأدبية ليذيل أسمه على المنشور.

وبخصوص الواقعة فإن ما حصل بالضبط هو أن هناك ضابط كان في إجازة رسمية موجود في المتنفس وحصل خلاف بينه مع أفراد الأمن وتم أخذه إلى مركز أمن شحير وأتخذت الإجراءات معه ولم يتدخل اللواء بأي شكل من الأشكال لا من قريب ولا من بعيد.

كما أن قائد اللواء العميد الركن غيثان سالم البحسني تواصل شخصياً مع مدير أمن غيل باوزير العقيد هاني محمد باشكيل وقائد مركز أمن شحير النقيب سعيد مبارك بن كليب وأوضح لهم أن لا أحد فوق القانون وعليهم إتخاذ الإجراءات حسب النظام والقانون.

ومع العلم إن لا يوجد أي إبلاغ من أي مواطن ولا حقوق مدنية في القضية وإنما خلاف بين عسكر الأمن والضابط التابع للواء.

وأخيراً تنوه قيادة لواء الأحقاف بأن الجيش هو رافد أساسي لتعزيز دعائم الأمن والإستقرار ومساعدة رجال الأمن في أداء مهامهم إنطلاقاً من المهمة الوطنية الواحدة في الدفاع عن حضرموت وأمنها وحماة أراضيها.

والله الـموفـق
صادر عن :
قيادة لواء الأحقاف معسكر ( الريان)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “توضيح” من قيادة لواء الأحقاف حول ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص طقم عسكري تابع للواء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت