أخبار محلية / عدن لنج

وكيل أول محافظة #عدن يتفقد سير العمل بمديرية #الشيخ_عثمان

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 04 فبراير 2021 11:35 مساءً

1612470898.jpeg

قام وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي ظهر اليوم بزيارة تفقدية لمبنى السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان برفقة قائد قوات الطوارئ العميد/ محمد حسين الخيلي .

وفي الزيارة اطلع وكيل أول محافظة عدن من مدير عام المديرية الدكتور / وسام معاوية سعيد سالم ، على سير العمل في مديرية الشيخ عثمان والجهود والانجازات التي تمت خلال الفترة القليلة الماضية في جميع المجالات الخدمية والأمنية وأشاد شاذلي بجهود مدير عام مديرية الشيخ عثمان وسام معاوية لتطبيع الاوضاع الخدمية والامنية في المديرية التي تعاني من الازدحام السكاني والاقبال الكبير للوافدين الى المديرية ذات الحركة التجارية النشطة ورغم كل الاشكاليات العديدة ، الا انه بفضل كل تلك الجهود بدأت الأمور تسير إلى الأفضل ، مؤكداً حرص قيادة محافظة عدن على دعم توجهات وجهود السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان في تطبيع الأوضاع الخدمية والأمنية .

إلى ذلك رحب المدير العام لمديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد سالم بزيارة الوكيل أول لمحافظة عدن ، مؤكداً اهتمامه بتوفير خدمات البنية التحتية في المديرية وتعزيز الوضع والاستتباب الأمني .

من جانبه أكد قائد قوات الطوارئ محمد حسين الخيلي استعداده في التعاون لضبط المخلين بالأمن والإستقرار لتحقيق السكينة العامة لكافة المواطنين .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل أول محافظة #عدن يتفقد سير العمل بمديرية #الشيخ_عثمان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج