أخبار محلية / عدن الآن

ورشة عمل لتطوير أداء الإدارات المدرسية في المنصورة بعدن

عدن الان/ لوريزا نصر:

أفتتحت صباح الخميس في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن الورشة الخاصة بتطوير أداء مدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي في المنصورة.

وافتتحت الورشة بحضور مدير مديرية المنصورة الأستاذ أحمد علي الداؤودي ورئيس شعبة التعليم العام في مكتب التربية الأستاذ نبيل عبدالمجيد ومدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ علي علوي، والأستاذة إيمان عمر خالد مدير عام رياض الأطفال في الوزارة، والأستاذة منال عبدالله مديرة مدرسة عدن النموذجية، والشيخ علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الأباء في المديرية، والأستاذ محمد عقلان رئيس فريق التوجيه التربوي بالمديرية المنصورة..الأستاذة فائدة احمد عبدالله السويدي، والأستاذة عفيفة محمد الميسري من التوجيه المركزي للوزارة والشيخ سالم الجهوري نائب رئيس مجلس الاباء.

وتأتي الورشة انطلاقآ من اهمية مايبذله مدراء المدارس من جهود بناءة وتعاون مثمر لرفع مستوى المعلمين وتوجية نشاطهم العلمي بما يمكنهم من تربية التلاميذ التربية الصحيحة ودفع العملية التعليمية الى الأمام لتحقيق أهداف المدرسة.

وناقشت الورشة الكفايات والمهارات الفنية والعلاقات الآنسانية وفن التعامل مع البشر التي ينبغي  أن تتوفر ويمتلكها مدير المدرسة لتادية عملة وانجاز بفاعلية تواكب التغيرات والعوامل الداخلية الخارجية بحيث يساعد أن تصبح المدرسة مفتوحة على العالم الاخر المتطور .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ورشة عمل لتطوير أداء الإدارات المدرسية في المنصورة بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن