الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

عدن الان: الانتقالي يعلن موقفه من قرارات الرئيس الأمريكي لإنهاء حرب اليمن

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي فجر اليوم الجمعة موقفه من قرار الرئيس الأمريكي الجديد بشأن العمل على إنهاء الحرب في اليمن وتعيين تيموتي ليندركينغ مبعوثا أمريكيا خاصا بالأزمة اليمنية.

ورحب نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك بقرار الرئيس الأمريكي، مؤكدا التعاون من قبل المجلس الانتقالي في تحقيق كل ما من شأنه تحقيف تسوية سياسية وحل عادل وشامل للصراع في اليمن يصب في مصلحة الجميع.

وكتب الشيخ بن بريك في منشور رصده موقع عدن الان الأخباري بصفحته الرسمية على تويتر قائلا: "نرحب بسعادة تيموثي ليندركينغ مبعوثا خاصا للولايات المتحدة الإمريكية إلى اليمن ونهنئة متمنين له النجاح والتوفيق فيما يصب في مصلحة الجميع. ونثمن هذه الخطوة للإدارة الإمريكية الجديدة بقيادة فخامة الرئيس بايدن وهي بلا شك ستسهم في التعجيل بتسوية الصراع بشكل عادل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن الان: الانتقالي يعلن موقفه من قرارات الرئيس الأمريكي لإنهاء حرب اليمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن