الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

اعترافات خلية الحوثيين المسؤولة عن تفجيرات المخا والخوخة

الساحل الغربي (نخبة حضرموت) خاص

كشفت القوات المشتركة، أمس الخميس، عن تسجيل مصور لاعترافات خلية مليشيا الحوثي الإرهابية المسؤولة عن تفجيرات الخوخة والمخا.

ونجحت شعبة الاستخبارات في القوات المشتركة في تعقب خلية إرهابية لمليشيا الحوثي متخصصة في نقل وزرع وتفجير العبوات الناسفة، ونقل الإحداثيات إلى الحوثيين المدعومين من إيران.

وأعلنت أن الخلية مكونة من سبعة متهمين منهم خمسة أشقاء، هم فؤاد سعيد سالم فارس (20 عامًا)، وإخوانه أحمد (25 عامًا) وصلاح (23 عامًا)، ويحيى (25عامًا) وفارس (35 عامًا)، والمدعوان ناصر علي سعيد الرعيدي (35 عامًا)، ومحسن حسن قليهيط (30 عامًا).

وكشفت اعترافات أعضاء الخلية عن مسؤوليتهم عن 20 تفجيرًا إرهابيًا في المخا والخوخة بأوامر من المليشيا الحوثية الإرهابية.

واستهدفت جرائم الخلية الإرهابية مشاريع مياه وأسواقا ومناطق حيوية، وأطقما عسكرية تابعة للقوات المشتركة، بعد تلقيهم دورات تدريبية في الجراحي ومناطق الحوثيين بمحافظتي تعز، وصنعاء، على التعامل مع العبوات الناسفة وتفجيرها عن بُعد ورفع الإحداثيات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اعترافات خلية الحوثيين المسؤولة عن تفجيرات المخا والخوخة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت