الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

اليوم..مباراتان في دوري شهداء ميناء الحاويات بملعب شمسان بالمعلا

 

تتواصل على ملعب باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي بالمعلى بمحافظة عدن مباريات دوري شهداء ميناء الحاويات والذي ينظمه شركة عدن لتطوير الموانىء تخليدا لشهداء الشركة الذين سقطو في حرب 2015م  للكرة الخماسية لفوق اربعين عاما ..

 

 

وسيشهد ملعب شمسان عصر اليوم (( الجمعة)) مبارأتان ضمن المجوعة الثانية حيث يلعب في المباراة الاولى فريقا النفط والمياة 

وفي المباراة الثانية يلعب فريقا مكتب الصحة  والبنك المركزي ..

 

 

هذا وكانت البطولة قد انطلقت عصر الاثنين الماضي بحضور مدير عام شركة عدن لتطوير الموانىء الاستاذ/ عارف الشعبي وعدد من المسؤولين بافتتاح رائع سبق بداية المباراة بين شركة عدن لتطوير الموانىء وفريق الكهرباء ضمن المجموعة الاولى انتهى بفوز فريق شركة عدن بثمانية اهداف لهدفين.

 

 

وفي المباراة الثانية التي جرت عصر الاربعاء فاز فريق اليمنية على فريق الحاويات باربعة اهداف لثلاثة اهداف....

يذكر بان البطولة  ترأسها لجنة مكونه من  الكابتن/ سامح عوض رئيسا  وعضوية كلا من / سامر حسن وسامي عليوه ويشارك فيها ١٢ فريقا من مختلف المؤسسات والمرافق بعدن قد قسمت الى ثلاث مجموعات حيث ظمت المجموعة الاولى كلا من/ شركة عدن لتطوير الموانىء والكهرباء واليمنية وميناء الحاويات..

 

 

وظمت المجموعة الثانية كلا من / النفط والمياه والصحة والبنك المركزي..

بينما ظمت المجموعة الثالثة كلا من / التربية والجامعة والموانىء والتعليم المهني..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليوم..مباراتان في دوري شهداء ميناء الحاويات بملعب شمسان بالمعلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج