أخبار محلية / صحيفة المرصد

وصول طائرة اليمنية ايرباص 320 الى عدن قادمة من مطار الخرطوم بعد اجراء الصيانه لها

الجمعة - 05 فبراير 2021 - الساعة 01:47 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:

وصلت ظهر الخميس طائرة الإيرباص A320-AFA ( المكلا ) التابعة للخطوط الجوية اليمنية قادمة من مطار الخرطوم الدولى بعد اجراء الصيانة الدورية الازمة لها .
وفي تصريح لصحيفة عدن الغد قال الاستاذ / حاتم الشعبى مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة الخطوط الجوية اليمنية انه هناك صيانة يومية يقوم به موظفي الادارة الفنية لليمنية في مطار عدن الدولي وبالنسبة لهذه الصيانة بمطار الخرطوم تم ارسال 37 مهندس وميكنيك الى مطار الخرطوم لصيانة الطائرة ومعهم كافة المعدات من اليمنية واستغرقت عملية الصيانه 27 يوم والسبب عدم وجود حضيرة لصيانة الطائرات في مطار عدن الدولى والتي متوفرة حاليا في مطار الخرطوم وهذا العمل يأتي في اطار التعاون المشترك بيننا وبين الخطوط السودانية وتم الاتفاق على صيانة الطائرة بايادي يمنية 100 ٪ .
نتمنا من القيادة الحالية الدكتور / عبدالسلام حميد وزير النقل ورئيس الحكومة الدكتور / معين عبدالملك بالاهتمام بالناقل الوطني وعمل ماتحتاجة اليمنية من حضائر لصيانة الطائرات بالمطار وكذالك مايحتاجة مطار عدن الدولى من لوازم تسهل بقاء الطائرات في المطار .
نشكر قيادة الشركة ممثلة بالكابتن / احمد مسعود العلواني رئيس مجلس الادارة على مايقوم به من جهود خلال فترة ادارته للشركة والى يومنا هذا وكذلك عملية تطويره للشركة في خدماتها واسطولها وايضا في هيكلها التنظيمي كامل .
حضر حفل استقبال الطائرة الكابتن / احمد مسعود العلواني رئيس مجلس ادارة شركة الخطوط الجوية اليمنية وعدد من مدراء مكاتب الشركة والاستاذ / هاني السقاف مشرف العلاقات العامة وعدد من موظفي مطار عدن الدولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وصول طائرة اليمنية ايرباص 320 الى عدن قادمة من مطار الخرطوم بعد اجراء الصيانه لها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد