الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

أمن المهرة يضبط عصابة تمتهن السرقة بالمحافظة

عدن الان خاص

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة  القبض على شخصين في أحد فنادق شحن ينتمون إلى عصابة تمتهن السرقة والنشل في المحافظة.

وأفاد مصدر أمنى ان الأجهزة الأمنية بعد تلقيها بلاغ يتضمن سرقة سيارة نوع ستنافي من مديرية شحن تم التعميم عليها من قبل شرطة المديرية وبعد تحري والبحث تم ضبط بعض افراد العصابة في شحن فيما لاذ بقية افراد العصابة مع السيارة المسروقة بالفرار.

وأضاف المصدر ان الأجهزة الأمنية حصلت على معلومات تفيد بتعرض السيارة المسروقة للانقلاب في منطقة تنهاله وفرار من كانوا على متنها وتم التعميم عليهم عبر عمليات شرطة المهرة للنقاط الامنية والبحث الجنائي بالمهرة.

وبعد التحري والمتابعة تمكن رجال البحث الجنائي من ضبط كلا من. ف. ح. أ. ا والمدعو/ع.م.ح في احدي الفنادق وفي حوزتهم مبالغ ماليه مسروقة وقد تم فتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهتهم وتم اعترافهم بواقعة السرقة وفي قضايا أخرى ولازالت الاجراءات مستمرة في مواجهة المضبوطين ليتسنى إستكمال الاجراءات كاملة تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة المتخصصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن المهرة يضبط عصابة تمتهن السرقة بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن