أخبار محلية / عدن الآن

علي ناصر : الخطاب الأميركي وضع حد لتجار الموت والحروب باليمن

عدن الان خاص

في تصريح خاص لموقع عدن الان الإخباري أكد الرئيس الأسبق علي ناصر محمد تابعنا يوم أمس خطاب الرئيس الأميركي بايدن بشأن وقف الحرب في اليمن والتي أسماها ب "الكارثة الانسانية"..

مشيرا  الرئيس نصر كما تابعنا قرار الادارة الاميركية تعيين تيموثي ليندركينغ مبعوثاً أميركياً الى اليمن  سندعم للحوار، والسلام ولا للحرب..

وقال الرئيس ناصر.. نحن نرحب بتعيينه ونتمنى له النجاح في مهمته كما نرحب بأي جهود دبلوماسية أقليمية أو دولية أو أممية لمساعدة اليمن في وقف الحرب وتحقيق السلام ..

وأضاف ناصر .. نطالب كافة الاطراف المحلية والاقليمية والدولية المعنية بالصراع في اليمن بالتعاون مع المبعوث الأميركي ومساعدته على إنجاح مهمته لوضع حد للكارثة الانسانية التي يمر بها اليمن والتي تدخل الحرب فيها عامها السابع في مارس القادم..

وأوضح الرئيس ناصر..سبق وأن طالبنا أكثر من مرة وتقدمنا بمبادرات لوقف هذه الحرب التي لا يستفيد منها الا تجار الموت والحروب، ولكن دون جدوى لأن صوت السلاح والمال كان أقوى من صوت السلام..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر علي ناصر : الخطاب الأميركي وضع حد لتجار الموت والحروب باليمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن