الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

مذكرة رسمية تكشف التعاون الأمني بين الحوثيين و إخوان تعز

في سابقة هي الأولى من نوعها، أرسلت السلطات الأمنية التابعة لمليشيا الحوثي بمحافظة إب مذكرة تعاون أمني إلى نظيرتها في محافظة تعز التابعة للشرعية.

وأصدرت النيابة الجزائية بمحافظة إب، التابعة للحوثيين، مذكرة مدير شرطة المحافظة وكافة جهات الضبط القضائي بالقبض القهري على مختص التخدير عبدالله أحمد يحيى الآنسي المسجون حالياً في نيابة تعز.

وقالت مصادر محلية، إن مدير شرطة المحافظة إب، المعين من الحوثيين، أرسل بدوره المذكرة إلى مدير أمن محافظة تعز المعين من قبل الإصلاح، ذراع الإخوان في اليمن، بالتعاطي معها.

وتوضح المذكرة الصادرة بتاريخ 11 يناير 2021م أن الآنسي متهم بواقعة إحداث عاهة مستديمة للطفل محمد إدريس، في أحد مستشفيات إب.

وطالب مدير شرطة إب نظيره في تعز بإرسال المتهم إلى النيابة الجزائية في محافظة إب، وذلك لاستكمال الإجراءات الخاصة بالقضية في المحكمة الجزائية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مذكرة رسمية تكشف التعاون الأمني بين الحوثيين و إخوان تعز في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد