الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

وفاة الدكتور نزية العلوي أشهر اطباء الجلد بالضالع غرقاً في محافظة حجة اليمنية

وفاة الدكتور نزية العلوي أشهر اطباء الجلد بالضالع غرقاً في محافظة حجة اليمنية

الجمعة 05 فبراير 2021 - الساعة:22:21:12 (الأمناء نت / خاص :)

فجعت منطقة الجليلة خاصة والضالع عامة بوفاة الدكتور نزية محمد صالح العلوي احد أشهر اطباء الجلد بالضالع الذي يعمل في احد المستشفيات في محافظة حجة اليمنية .

وتوفي الدكتور نزية محمد صالح العلوي غرقا في احد سواحل محافظة حجة اليمنية عندما ذهبا مع افراد أسرته لقضاء عطلة الاسبوع .

وكان الدكتور نزية العلوي يتنقل مابين حجة اليمنية والضالع لتقديم خدماته الطبية والاستشارية في مجال أمراض الجلد ويحظى بسمعة طيبة بين اوساط المجتمع لما يملكه من اخلاق عالية وروح التعاون في تقديم يد العون والمساعدة الطبية لكل من ذهب اليه ..

وفي نفس السياق أكد مصدر مقرب من أسرة الدكتور نزية العلوي انه سيتم نقل جثمانه من محافظة حجة الى مسقط راسة في منطقة الجليلة م/ الضالع ليوارى الثرى هناك .

وبهذا المصاب الاليم تتقدم هيئة تحرير "الأمناء" بصادق العزاء والمواساة للشيخ توفيق صالح العلوي شيخ مشائخ قبائل العلوي وللكابتن خليل محمد صالح العلوي ولإخوان واقارب وذوي الفقيد الدكتور نزيه العلوي وقبائل العلوي في ردفان والضالع كافة بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفاة الدكتور نزية العلوي أشهر اطباء الجلد بالضالع غرقاً في محافظة حجة اليمنية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت