أخبار محلية / الأمناء نت

الصبيحة.. مطالبات واسعة بلجنة محلية ودولية مشتركة للنزول إلى معسكرات الجبولي

الصبيحة.. مطالبات واسعة بلجنة محلية ودولية مشتركة للنزول إلى معسكرات الجبولي

السبت 06 فبراير 2021 - الساعة:12:17:53 (لحج - الصبيحة/الأمناء نت/ خاص: )

ازدادت حدة الاصوات في مناطق الصبيحة غرب محافظة لحج لتشمل جميع فئات المجتمع بمختلف انتمائهم وتوجهاتهم السياسية والحزبية والدينية والقبلية والمدنية والتي تطالب بلجنة محلية ودولية مشتركة لتقصي الحقائق داخل معسكرات اللواء الرابع مشاة جبلي والذي يقوده العميد أبوبكر علي الجبولي.
واجمعت جميع فئات وطوائف المجتمع الصبيحي بأن معسكر اللواء الرابع مشاة جبلي بقيادة الجبولي اصبح الموطن والمعقل الرئيسي عالمياً للجماعات الإرهابية ومن مختلف التنظيمات الدولية.
مطالبين بلجنة مشتركة محلية ودولية يشارك فيها التحالف وفريق من الـ cia لمكافحة الإرهاب لكشف مايخفية لواء الجبولي والمناطق التي حوله .
ويقولون بأن مطلبهم أصبح ضروري قصوى لخطورة الوضع القائم في اللواء ، ويضيفون بأن مقر اللواء الواقع بمنطقة الكنب اصبح عبارة عن مقر للقيادة العامه للمعسكرات التنظيمات الإرهابية المتواجده والمنتشرة حوله مقر اللواء في المناطق المتاخمة.

ويؤكدون بأن الجبولي عمل منذ أكثر من سنتين على تجميع العناصر الإرهابية المتطرفة من محافظات البيضاء وذمار وابين ،اضافة إلى العناصر التي كانت تتواجد في معسكرات الشرعية في عدن وابرزهم معسكر النقل ومعسكر الدفاع الساحلي .
كما اوضحوا بأن عناصر متطرفة أتت من سوريا والعراق بعضهم يمنيون كانوا يقاتلون هناك واصطحبوا أثناء عودتهم بعناصر من جنسيات دول أخرى كسوريا والعراق والشيشان وافغانستان والمغرب .
وأفادوا بان المناطق النائية المحيطة بمعسكر الجبولي تنتشر فيها معسكرات تدريب واقامه لهولاء لعناصر ،اضافة مخازن ضخمة للاسلحة.
وتمنوا بأن يتم تلبية مناشدتهم بصورة عاجلة نظراً لخطورة الوضع الحاصل في المنطقة والتي قد تجعل من مناطق الصبيحة اكبر تفوقا على مناطق قندهار وكابول في أفغانستان. .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصبيحة.. مطالبات واسعة بلجنة محلية ودولية مشتركة للنزول إلى معسكرات الجبولي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت