الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

مدير أمن لحج: “الميسري” أوقف ميزانية إدارة أمن لحج لعام ونصف

لحج (المندب نيوز) خاص

كشف مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد عن قيام وزير الداخلية الأسبق أحمد بن أحمد الميسري بوقف الميزانية الـ”تشغيلية” لإدارة أمن محافظة لحج منذ سنة وشهر دون أي أسباب.

صالح السيد قال أن الميسري أخذ مستحقات إدارة أمن لحج، وحرمان المحافظة من استحقاقات عسكرية كـ”ترقيات” وتسويات وغيرها.

وأوضح اللواء الركن صالح السيد في تصريح صحفي أن إدارة أمن محافظة لحج لم تتلقى أي دعم من قبل الحكومة منذ مدة، رغم لقاء جمع بيننا وبين رئيس الوزراء معين عبدالملك الذي وعدنا بتذليل كافة الصعوبات وتوفير كل ما يلزم لأمن محافظة لحج، ولا حياة لمن تنادي.

ولفت في سياق حديثه بأن الحكومة اليمنية لم تقم حتى ببناء إدارة أمن محافظة لحج أو إعادة ترميمها بعد أن تعرضت للتدمير منذ سنوات وأصبحت بقايا أطلال.

واستغرب اللواء السيد عن إيقاف دعم إدارة أمن محافظة لحج بقوله لايمكن أن يتم محاسبة أو معاقبة أمن لحج بهذه الطريق وإذا كان علينا أي شيء فنحن مستعدين لأي حساب ومن أي جهة كانت من تكون.

واضاف السيد : تحملنا المسؤولية الملقاة على عاتقنا في بناء المؤسسة الأمنية وبإمكانيات شحيحة في تأهيل رجل الأمن وبناء عدد من السجون وتوفير كل مايلزم لـ26 مخفر أمني على صعيد محافظة لحج.

وأشار السيد الى انه و رغم شح الامكانيات إلا أننا استطعنا إلى الوصول لمجتمع أكثر أماناً والحفاظ على النظام والأمن، والإسهام في تحقيق العدل من خلال سيادة القانون، وحفظ هيبة الدولة عن طريق أجهزة شرطية فعالة ميدانياً وعملياً.

وطالب السيد الحكومة ووزير الداخلية الجديد بصرف كافة مستحقات إدارة أمن لحج أسوة ببقية المحافظات الأخرى.

في سياق متصل أثبتت شرطة لحج في السنوات الأخيرة نجاحا ملحوظاً في العمل بمكافحة الإرهاب، وبشكل خاص في انخفاض معدلات الجرائم، مما يدل على كفاءة وفاعلية الجهود المبذولة تحت قيادة اللواء الركن صالح السيد لإرساء دعائم الأمن والأمان في ربوع البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير أمن لحج: “الميسري” أوقف ميزانية إدارة أمن لحج لعام ونصف في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز