الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

الدوري الإنجليزي: آرسنال يحل ضيفاً ثقيلاً على أستون فيلا

السبت - 06 فبراير 2021 - الساعة 12:50 م بتوقيت اليمن ،،،

((المرصد))وكالات:

يحل آرسنال ضيفاً ثقيلاً على نظيره أستون فيلا، اليوم السبت، في افتتاح الجولة 23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
يحتل آرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز 9 برصيد 32 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين.
ويدخل مدرب "المدفعجية"، الإسباني ميكيل أرتيتا، مباراة اليوم منتشياً، بعد ترشيحه لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز، نظراً لقيادته لـ"الغانرز" لإنهاء شهر يناير دون هزيمة.
ويأمل المدرب الإسباني في تحقيق الفوز على أستون فيلا لمواصلة الانتصارات، والتقدم في جدول ترتيب "البريمييرليغ"، أملاً في حجز مقعد بإحدى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.
ويسعى آرسنال لتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون 1-2، وسيغيب عن لقاء اليوم، الثنائي ديفيد لويز، والحارس بيرند لينو، لطردهما في لقاء الوولفز.
ويأمل آرسنال في استغلال حالة الصعود والهبوط التي يعاني منها أستون فيلا منذ بداية الموسم، لتحقيق فوز ثمين يقربهم من العودة للمربع الذهبي.
وعلى الجانب الآخر، يدخل أستون فيلا اللقاء محاولاً استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز على ضيفه، للعودة إلى المربع الذهبي، والتغلب على حالة الترنح التي يعاني منها الفريق منذ عدة أسابيع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدوري الإنجليزي: آرسنال يحل ضيفاً ثقيلاً على أستون فيلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد