أخبار محلية / عدن الآن

في زمن قياسي .. جمع دية شاب يمني متهم بقتل مصري في السعودية

عدن الان خاص

أكدت مصادر مقربة من أسرة الشاب اليمني منصور الجلاعي أن حملة جمع مبلغ الدية الذي أقرته السلطات السعودية على الشاب بتهم قتل أحد المواطنين المصريين انتهت باستكمال المبلغ المحدد بـ مليون و500 ريال سعودي.

وأطلقت خلال 72 ساعة الماضية حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أجل جمع مبلغ الدية للشاب وإنقاذه من الإعدام ، 

حيث شهدت الحملة تجاوب كبير من المغتربين في الخارج وأبناء اليمن في الداخل الذين سارعوا إلى التبرع والمساعدة في تأمين مبلغ الدية الكبير. 

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن حملة جمع التبرعات، لعتق رقبة المواطن اليمني منصور الجلاعي المقيم في السعودية تكللت بالنجاح مساء أمس الجمعة.

المواطن اليمني، منصور محمد احمد الجلاعي من محافظة أبين، يواجه حكم الإعدام او دفع دية قتل غير عمد بحق المجني عليه مواطن مصري الجنسية، حيث تم فتح حساب رسمي لجمع لدية خلال الأيام الماضية وتسديدها بالكامل .
وارفق النشطاء تعليقاتهم بصورة لبوست فيه تأكيد إقفال مبلغ التبرع الذي كان على أحد الحسابات في بنك الراجحي بالسعودية.

وعبر عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي في اليمن عن سعادتهم بما تم تحقيقه من نجاح للحملة ، 

مؤكدين أن التكاتف اليمني متواصل لنصرة القضايا الإنسانية سواء في الداخل والخارج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في زمن قياسي .. جمع دية شاب يمني متهم بقتل مصري في السعودية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن