أخبار محلية / عدن لنج

اللواء بن بريك يُعزي في وفاة الصحفي فؤاد باضاوي

أخبار محلية

عدن لنج /خاص السبت 06 فبراير 2021 06:10 مساءً

1612624174.jpeg

 بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، برقية عزاء ومواساة في وفاة الصحفي والإعلامي فؤاد عوض باضاوي، عضو مجلس إدارة نقابة الصحافيين محور حضرموت، أمين عام اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت.

 

 

وأشار اللواء بن بريك في برقيته إلى أن حضرموت والجنوب فقدا برحيله أحد كوادرها المهنية في الصحافة ووسائل الإعلام المسموعة والرياضة، مشيدا بمناقب الفقيد ومكانته الإعلامية والرياضية التي تبوأها وما قدمه من اسهامات وطنية في مجال العمل الإعلامي وبصماته في تطويره والارتقاء به وتسخيره في تبني القضايا المجتمعية، وأدواره في الدفاع عن الحقوق والحريات الإعلامية وسجل حافل بالابداع والتميّز .

 

 

وعبّر اللواء بن بريك، عن بالغ تعازيه وأصدق مواساته لأولاد وأسرة الفقيد وكافة آل باضاوي والأسرة الإعلامية والصحفية والرياضية في حضرموت والجنوب في هذا المصاب الجلل، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يُعزي في وفاة الصحفي فؤاد باضاوي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج