الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

السقاف يطمئن على صحة العوذلي بعد خضوعه لعملية جراحية في القاهرة

عدن الحدث / خاص.

طمأن مؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس، الجميع على صحة صديقه ورفيق دربه القائد الشاب اكرم العوذلي ، الذي اصيب في تفجير إرهابي قبل أيام وخضوعه لعملية جراحية في احدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

 

ونشر السقاف على تويتر مقطع فيديو قصير لقائد قوات الطوارئ في المعلا اكرم العوذلي من داخل غرفة العمليات بمستشفى بالعاصمة المصرية القاهرة، وهو يؤكد إنه : "الحمدلله أموره الصحية تحسنت وهو الآن قادر على التحدث وتحريك رجليه واصابعه".

 

ورافق السقاف صديقه ورفيق دربه القائد اكرم العوذلي في رحلته العلاجية الى مصر، وذلك من أجل الوقوف إلى جانبه والإطمئنان عليه عن قرب.

 

وكان قد غرّد السقاف قبل دخول العوذلي غرفة العمليات بالقول: "‏ستنهض ياصديقي .. فقدرنا ان نواجه الموت دائماً بشجاعة وشموخ غير آبهين به .. واجهناه مرات عديدة معاً ومشينا اليه بإبتسامة وتحدي ..".

 

واضاف:" لقد سقط زملائنا ونحنا نسير بهذا الطريق .. منهم من سقط الى الشهادة ..ومنهم من سقط الى طريق الارتزاق والوصولية، وبقيت انت ثابتاً شامخاً لم تحيد".

 

يذكر ان انفجار عبوة زرعت في سيارة القائد اكرم العوذلي يوم الاثنين الماضي بجانب مطعم حلب في مديرية المعلا بعدن ادى الى إصابة العوذلي وعدد من المدنيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السقاف يطمئن على صحة العوذلي بعد خضوعه لعملية جراحية في القاهرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث