أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

إيفرتون يقتنص تعادلاً قاتلاً من مانشستر يونايتد

(نخبة حضرموت) خاص

اقتنص مانشستر يونايتد تعادلاً مثيراً من أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-3 في الجولة الـ23 من البريميرليج، على أرضية ملعب ” أولد ترافورد “.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا التعادل الى 46 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع إيفرتون رصيده الى 37 نقطة في المركز السادس.

وسجل مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق ادينسون كافاني في الدقيقة ” 24 ” بعد كرة عرضية رائعة من راشفورد حولها كافاني برأسية في شباك أولسن.

وفي الدقيقة “44” سجل مانشستر يونايتد هدف ثاني عن طريق برونو فرنانديز بتسديدة رائعة على خط منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر 2-0.

وفي الشوط الثاني، استطاع إيفرتون أن يقلص النتيجة عن طريق عبدالله دوكوري في الدقيقة “49”، ثم سجل جيمس رودريجيز هدف ثاني لإيفرتون في الدقيقة “52”.

وتمكن مانشستر يونايتد من خطف هدف ثالث عن طريق سكوت مكتوميناي في الدقيقة ” 70 ” بعد ضربة حرة نفذها شو داخل منطقة الجزاء حولها سكوت برأسية في المرمى.

وسجل إيفرتون هدف التعادل عن طريق دومينيك كالفيرت ليوين بعد ضربة حرة لعبت داخل منقطة الجزاء لتصل الى ليوين الذي سددها الشباك في الدقيقة ” 90+4″، لينتهي اللقاء 3-3.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إيفرتون يقتنص تعادلاً قاتلاً من مانشستر يونايتد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت