الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

مقال لـ سالم الشبحي: الوفد الأوروبي الزائر للجنوب .. رسالتنا اليكم بعد الترحيب بكم

 

 

ايها الوفد الأوروبي الزائر الى العاصمة الجنوبية والابدية عدن .

اهلا وسهلا بسيادتكم ونتمنى لكم التوفيق في مهام زيارتكم,

 

وحسب المصادر ستجروا مباحثات حول آخر المستجدات المحلية مع حكومة المناصفة الجنوبية والشمالية ونتمنى لكم التوفيق و ان تتطرقوا للأهم والحديث حول التعجيل بالحل النهائي بعد وقف الحرب والفترة المزمنة لحكومة المناصفة وكيفية التحاور الفعلي مع المسيطرين على الارض في الجنوب وفي الشمال وكيفية التسريع بالحل النهائي بين الشعبين الجارين.

 

والعاجل جدا ايضا نتمنى ونرحب  بفتح سفاراتكم في الجنوب المحرر ومساندتنا من خلال دولكم  وذلك  في انجاح  مهامنا للنهوض بالوضع الصحي الخدمي والتعليمي في الوطن الغالي وايضا علاج الجرحى  وتأثيث المستشفيات وفتح مراكز اعادة التأهيل للجرحى والمعاقين وماهي مساعداتكم للتزويد  بالمستلزمات الطبية والمعدات وايضا مساندتنا في مجابهة فيروس كوفيد  المستجد.

 

نرحب بكم مجددا واهلا وسهلا بكل ضيف على ارض الجنوب الطاهرة ونتمنى لكم حسن الاقامة والنجاح في مهامكم ونتمنى من سيادتكم ايضا  النزول الى الكليات الطبية والمعاهدة الصحية وماهو دور بلدانكم في هذا المجال الهام ايضا.

كما نتمنى عقد لقاءات مماثلة مع قياداتنا بالمجلس الانتقالي الجنوبي المسيطر الفعلي على الأرض الجنوبية وحاميها والذين وقعوا على اتفاقية الرياض وممثلين للجنوب الفعليين.

 

مرة أخرى نرحب بالجميع حيث واستقبل شعب الجنوب  قبلكم ايضا نصف الوزراء من الشمال الشقيق حسب اتفاق الرياض ونظرا للحرب الدائرة هناك وكيفية مساعدتهم ومساندتهم في التحرير باذن الله ,   االارض الجنوبية الطاهرة والمحررة والمحمية برجالها الابطال ترحب بكم. 

 

 

اهلا وسهلا بسيادتكم كلا باسمه وصفته وتمنياتنا  لزيارتكم ان تكون مثمرة ولها نتائج ايجابية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

 

ونؤكد مجددا بان لقائكم مع حكومة المناصفة الجنوبية والشمالية سوف يساعد بحل الكثير من المشكلات و يسرع في تحريك عجلة تحرير الأشقاء والتسريع بالحل النهائي بين المسيطرين على الارض في الجنوب وفي الشمال. 

 

كل مودتي واحترامي 

أ.د سالم الشبحي 

رئيس الصحة بالانتقالي الجنوبي 

رئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا

نأئب رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي 

عضو لجنة الطوارى بمحافظة عدن. 

 

وبالله التوفيق 

العاصمة الأبدية عدن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقال لـ سالم الشبحي: الوفد الأوروبي الزائر للجنوب .. رسالتنا اليكم بعد الترحيب بكم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج