أخبار محلية / صحيفة المرصد

اجراء عملية الاستلام والتسليم للمكتب التنفيذي للنقابة شركة النفط بعدن

أجريت عملية الاستلام والتسليم للمكتب التنفيذي لمجلس اللجان النقابية في شركة النفط بعدن وذلك عقب إجراء الانتخابات النقابية.

وجرى الاستلام والتسليم بحضور الأستاذ ايوب أبوبكر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن وبمعيته كلا من عصام وادي وقحطان عبدالله، بالإضافة إلى ايمن الوعيل من اللجنة التحضيرية لاتحاد نقابات عمال الجنوب بعد رفض النقابة المنتهية ولايتها التسليم للنقابة الجديدة.

وعقب إتمام العملية ألقت الاخت ليندا عبدالله غالب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس اللجان النقابية في شركة النفط بعدن كلمة حثت فيها أعضاء المكتب وكافة أعضاء اللجان النقابية للعمل بكل جهد لأجل الموظفين وحل مشاكلهم.

وشددت على ضرورة التكاتف والعمل لمصلحة الشركة والموظف والحفاظ على المكتسبات والانجازات التي تحققت من سابق.

من جانبه اشاد الأستاذ ايوب أبوبكر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بسير الانتخابات وما تلاها حتى الوصول إلى استلام النقابة الجديدة لمهامها بكل يسر وسهولة وبطرق ديمقراطية شفافة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجراء عملية الاستلام والتسليم للمكتب التنفيذي للنقابة شركة النفط بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد