أخبار محلية / صحيفة المرصد

حفل تكريم الطالبات المتفوقات في مجمع سالم بارباع بالمنصورة

في إطار تشجيع الطالبات على مضاعفة الجهد، وتحفيز الطالبات من ذوات درجات التحصيل الدراسي المتوسطة والمتدنية، وإثارة روح التنافس بين الطالبات اقيم صباح هذا اليوم الموافق ٧ ٢٢٠٢١ حفل تكريمي لطالبات المتفوقات في مجمع سالم بارباع وبحضور مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ /علي علوي ..

بدء الإحتفال بكلمة ترحيبية بأعضاء هيئة التدريس والطالبات المتفوقات و جميع الحضور، تلا ذلك تلاوة عطرة من الذكر الحكيم ألقتها على مسامع الحاضرين احدى طالبات المجمع ثم بعض الفقرات الفنية عبرت عن هذا الحفل ..

بعدها سلمت الكلمة لمديرة المدرسة الأستاذة / دينا المخلافي حيث رحبت فيها بالحضور الكريم، وأعربت فيها عن سعادتها بالمستوى الرائع الذى وصلت إليه الطالبات، كما شكرت إهتمام إدارة التربية والتعليم متمثلة بمديرها الأستاذ علي علوي شاكره له مايقدمه من جهد في رفع وإنجاح العملية والتربوية والتعليمية. .

ولكل إنجاز قائد يسعى دائمآ للرقى بابناءه الطلاب إلى قمم المجد و يعطي من وقته و جهده الكثير لتحقيق هذا الإنجار هذا القائد هو مدير إدارة التربية الأستاذ /علي علوي فكان لابد من سماع كلمته بهذه المناسبة، حيث أعرب فيها عن سعادته لحضوره هذا الحفل وأوضح أن هذا التكريم يأتي لتشجيع الطالبات على التفوق ، وقدم التهنئة للطالبات المتفوقات أيضا،، حيث حثهن على تقديم مزيد من الجهد للحفاظ على هذا النجاح و في نهاية كلمته حث الطالبات ذوات درجات التحصيل الدراسي المتوسطة والمتدنية على بدل مزيدآ من الجهد ليصل مستواهم لمستوى زميلاتهم المتفوقات.

وفي الختام تم توزيع الشهادات والهدايا العينية لطالبات والتي قدمت بدعمآ من مؤسسة منصور الظافر والشيخ ناصر الدوعني المسؤول المالي لمجلس الاباء في المجمع.. وانتهى الحفل وسط بهجة وفرحة الجميع ..

حضر الحفل كلا من:

#الاستاذ / علي علوي مدير إدارة التربية والتعليم ..
#الشيخ / علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الاباء بالمديرية .
#الشيخ / سالم الجهوري نائب رئيس مجلس الاباء ..
#الاستاذ/ فرحان عوض رئيس مجلس الاباء بالمجمع..
#الشيخ/ناصر الدعوني المسؤول المالي لمجلس اباء المجمع
#الاستاذ/عبد الكريم جابر رئيس مجلس الاباء بنور الدين قاسم ..
#الاستاذ / محمد فيصل رئيس قسم الانشطة
وعدد من اعضاء قسم الانشطة ..واولياء الامور ...

*من أ.لوريزا نصر علوي - رئيس قسم الإعلام التربوي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حفل تكريم الطالبات المتفوقات في مجمع سالم بارباع بالمنصورة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد