الارشيف / أخبار محلية / حضرموت 21

#وزير النفط و وكيل وادي #حضرموت يفتتحان مشروع مبنى شركة #النفط اليمنية فرع الوادي و الصحراء

سيئون (حضرموت21) إدارة الإعلام و العلاقات العامة

أفتتح معالي وزير النفط والمعادن الأستاذ عبدالسلام عبدالله باعبود و معه الأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري مشروع مبنى شركة النفط اليمنية فرع الوادي و الصحراء برعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

و في حفل الافتتاح هنَّأ الوزير باعبود قيادة و منتسبي فرع شركة النفط بالوادي بالمشروع مشدداً على أهمية الاستفادة من المبنى في الرفع من مستوى العمل الإداري بما يسهم في خلق إستقرار في تموين السوق المحلي بالمشتقات النفطية مشيراً في كلمته إلى أن الوزارة ستعمل على تعزيز عمل شركة النفط اليمنية بما يسهم في إستقرار تموين الأسواق المحلية و توحيد الاسعار و العمل على تخفيضها قدر الإمكان ، موجهاً في كلمته بإلغاء الزيادات السعرية الغير قانونية في مادتي البترول و الديزل و تنفيذ دراسة فنية و إقتصادية مستفيضة لتسعير المشتقات النفطية للمواطنين خصوصاً في ظل الظروف الحالية التي يعيشها المواطن .

بدوره بارك وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري افتتاح المشروع مشيداً بمستوى التنفيذ و الجهود التي بذلتها قيادة فرع الشركة خلال الفترة الماضية ، مشيداً بتوجهات وزارة النفط و المعادن في تنفيذ مشروعي الخزن الاستراتيجي لشركة النفط و محطة الغاز في وادي حضرموت خلال الفترة القادمة والتي ستعمل على خلق استقرار مستدام في تموين السوق المحلي بالمشتقات النفطية .

و في حفل الافتتاح قدم مدير عام شركة النفط اليمنية فرع الوادي و الصحراء عبدالرحمن بلفاس شكره و تقديره لوزارة النفط و السلطة بمحافظة حضرموت و الإدارة العامة لشركة النفط لوقوفها مع الشركة في تنفيذ مشاريعها الاستراتيجية موضحاً إلى أن المشروع سيعمل على توفير بيئة إدارية نموذجية لموظفي الشركة و فتح آفاق لتنفيذ مشاريع مستقبلية .

جديد داخل المقالة

و يتكون مشروع مبنى شركة النفط اليمنية فرع الوادي و الصحراء من مبنى لإدارة الشركة و مبنى قسم المبيعات و يقع على مساحة إجمالية تقدر 3230 متر و مربع و نفذته مؤسسة البدر اللامع للمقاولات .

و في الاحتفالية ألقيت كلمة ترحيبية من قبل رئيس نقابة موظفي شركة النفط فرع الوادي احمد السكر و قصيدة شعرية للشاعر خليل باسيف و فلم وثائقي استعرض مراحل تنفيذ المشروع و تقديم دروع شكر و تقدير من فرع شركة النفط اليمنية بالوادي لوزارة النفط و السلطة المحلية بالمحافظة و الإدارة العامة لشركة النفط و الشركة المنفذة للمشروع .

حضر افتتاح المشروع الشيخ عبدالله صالح الكثيري عضو مجلس الشورى و وكيل محافظة حضرموت سالم بن شرمان و وكلاء المحافظة المساعدون و المهندس غالب مبخوت بن معيلي القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية و الدكتور أنور حسان المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية و مدير عام فرع شركة النفط بساحل حضرموت الدكتور خالد العكبري و عدد من مدراء عموم المديريات و المكاتب التنفيذية و الأجهزة الأمنية و العسكرية و عدد من الشخصيات الاجتماعية و الأعيان .

 

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

اظهر المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #وزير النفط و وكيل وادي #حضرموت يفتتحان مشروع مبنى شركة #النفط اليمنية فرع الوادي و الصحراء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21