أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي كرش يدشن توزيع أدوية الملاريا على الحالات المصابة بالمديرية

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش بمحافظة لحج هارون مقبل الصمة الحميدي، عملية صرف العلاجات للحالات المصابة بمرض الملاريا في المركز الصحي بالمديرية.

 واتت عملية صرف العلاجات، استجابة لمناشدات أهالي المديرية جراء المرض في مناطق مختلفة بالمديرية بسبب انتشار بؤر تكاثر البعوض الناقل للمرض.

وخلال عملية التدشين، التي شارك فيها عماد غانم مدير عام المديرية عضو انتقالي المحافظة، والدكتور منصور علي سيف مدير المركز الصحي بالمديرية، شكر الصمة كل من أسهم في إيصال الرسالة إلى الجهات المختصة، لتوفير كمية من الأدوية بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان.

من جانبه أشار غانم مدير عام المديرية، إلى أن هناك متابعة حثيثة للجان الرش في المحافظة حتى تستكمل عملية مكافحة البعوض الناقل للمرض، متمنياً مضاعفة الجهود للوصول إلى جميع مناطق المديرية والتخلص من المرض نهائياً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي كرش يدشن توزيع أدوية الملاريا على الحالات المصابة بالمديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي