الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

ذيبان يطلع على سير العمل في فرع هيئة النقل بالمهرة 

عدن الان/ خاص:

قام نائب الرئيس التنفيذي للهيئه العامه لتنظيم شوون النقل البري بالجمهورية "سند ذيبان" اليوم بزيارة تفقدية لفرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالمهرة.

وفي الزياره تفقد "ذيبان" عمل المكتب واطلع على سير العمل فيه، موجها لهم بتنفيذ الخطط والمهام الموكلة لهم بموجب توجيهات قيادة الهيئه ممثلة برئيس الهيئة الأستاذ علي محروق.

وخلال الزياره حضر الأخ النائب عمليه الاستلام والتسليم بين المدير السابق الفرع والمدير الجديد وفق قرار وزير النقل رقم 11 وقرار 12 لعام 2021 والأمر الإداري لرئيس الهئيه والمتضمنه تكليف رامي رعفيت قائم بأعمال مدير فرع الهيئه م/المهره خلفا للمدير السابق خالد باكريت.

وصرح ذيبان أن هذه الزياره تأتي تنفيذا لتوجيهات معالي الدكتور "عبدالسلام حميد"وزير النقل وبإشراف من الاستاذ علي محروق رئيس الهيئه من أجل تفعيل العمل المؤسسي لفروع الهيئة بالمحافظات وتوحيد الاوعيه الايراديه وكذا ايجاد الحلول لبعض الإشكالات وكذلك التنسيق مع السلطات المحليه لما فيه مصلحه العمل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ذيبان يطلع على سير العمل في فرع هيئة النقل بالمهرة  في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن