أخبار محلية / عدن الآن

منظمة أدرا تدشن صرف المساعدات النقدية لذوي الاحتيجات الخاصة في خور مكسر

عدن الان/ عبدالسلام هائل:

دشنت منظمة أدرا صباح اليوم بمديرية خور مكسر تسليم المساعدات النقدية ضمن مشروع التدخل المتكامل للمساعدات النقدية(ICI)

 بدعم وتمويل من وزارة التنمية الدولية - المملكة المتحدة .
وذلك بحضور / مدير عام مديرية  خور مكسر / عواس الزهري والمدير العام للمشروع عبدالله النهمي ،ومنسق المشروع خالد عبدالله مليكان وفريق العمل بالمشروع .
وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد  مدير عام مديرية خور مكسر اهمية المشروع الذي استهدف فئة كبيرة من الاسر الفقيرة والمحتاجة في منطقتي العريش والنصر بمديرية خور مكسر ، مشيدا بمنظمة ادرا والجهات الداعمة لتنفيذ المشروع ومتمنيا مزيدا من دعم المنظمات المانحة للمساعدة في تخفيف معانات الناس في مديرية خور مكسر بوجه خاص ومدينة عدن والوطن بشكل عام .
الى ذلك اوضح منسق المشروع / خالد عبدالله مليكان ، أن المشروع يستهدف اكثر من (٥٠٠) اسرة في منطقتي العريش والنصر بمديرية خور مكسر  وذلك بتقديم مساعدة مالية (٥٣٠٠٠) ريال بصفة شهرية  لكل اسرة  ،ويستمر المشروع لمدة ستتة اشهر ابتداء من شهر ديسمبر ٢٠٢٠ وحتى مايو ٢٠٢١ م. مؤكدا ان التدشين اليوم تم لتسليم المساعدات للمستفيدين الخاصة بشهري ديسمبر ويناير وبواقع (٥٣٠٠٠)ريال عن كل شهر باجمالي (١٠٦٠٠٠ ) ريال لكل اسرة.معبرا عن شكره للجهة الداعمة الممثلة بوزارة التنمية الدولية المملكة المتحدة ،ودعم ورعاية السلطة المحلية في مديرية خور مكسر، لتسهيل عملية تنفيذ المشروع ،واعتماد الاسر ذات الاحتياجات من  مختلف الفئات الأشد فقرا في المديرية .
حضر التدشين عدد من مندوبي اللجان المجتمعية بمنطقتي العريش  والنصر بمديرية خور مكسر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منظمة أدرا تدشن صرف المساعدات النقدية لذوي الاحتيجات الخاصة في خور مكسر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن