الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

فيما وصل نائب الشورى.. الداخلية تستقبل عدد من القيادات العسكرية في عدن

عدن الان خاص

وصل مساء يوم الأحد، إلى مطار عدن الدولي المهندس  وحي أمان نائب  رئيس مجلس الشورى، كما وصل جرحى الإستهداف الإرهابي الذي طال مطار عدن الدولي وهما اللواء الركن محمد مساعد الأمير وكيل قطاع خدمات الشرطة بوزارة الداخلية و العميد حيدرة على لهطل مدير عام جهاز الأمن القومي بعدن، بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح في المملكة العربية السعودية الشقيقة . 

و في تصريح خاص لموقع عدن الان الإخباري..قال مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش :“ استقبلنا الأخ وحي أمان النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى، و ايضا الجريحين الأخ اللواء محمد مساعد الأمير وكيل وزارة الداخلية و الأخ العميد حيدرة لهطل مدير جهاز الأمن القومي بعدن، مساء الأحد بعد استكمال رحلتهما العلاجية التي استمرت لأسابيع في المملكة العربية السعودية جراء إصابتهما في العمل الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي أثناء عودة الحكومة إلى عدن، نحمد الله على سلامة القادة و نتمنى الشفاء العاجل لكل الجرحى الآخرين ".

حضر الإستقبال اللواء الركن سند جميل رئيس مصلحة الأحوال المدنية و العميد عبدالقوي باعش مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية و العميد عدنان القلعة مدير عام الرقابة و التفتيش بوزارة الداخلية و العميد عبدالخالق الصلوي مدير عام التعاون الدولي بوزارة الداخلية و العميد عبدالله كرعون مدير أمن مطار عدن الدولي العقيد صالح النسي  .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فيما وصل نائب الشورى.. الداخلية تستقبل عدد من القيادات العسكرية في عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن