أخبار محلية / عدن الآن

رئيس الجمارك يلتقي مجلس أبناء عدن

عدن الان خاص

استقبل رئيس مصلحة الجمارك اليمنية ، الأستاذ عبدالحكيم القباطي ، اليوم " الأحد " ، بمكتبه في عدن وفد من الهيئة الرئاسية لمجلس ابناء عدن المشارك بمراسيم توقيع اتفاق الرياض بقيادة رئيس المجلس مروان انجلان.

حيث تحدث وفد المجلس مع رئيس المصلحة عن أهمية تعزيز إيرادات الدولة وتفعيل المراكز الجمركية في مدينة عدن الذي كانت متواجدة من سابق الا انه توقف نشاطها خلال السنوات الماضية.

كما تحدث رئيس مصلحة الجمارك مع الوفد الزائر عن الدور القادم للمصلحة وأهمية رفع اي مضالم يشكوا منها التجار في جميع أنحاء المناطق المحررة وخاصة في مدينة عدن.

علماً ان رئيس مصلحة الجمارك الأستاذ عبدالحكيم القباطي يحضى باحترام كبير لذا ابناء عدن والجنوب خاصة بعد إبرام اتفاق هو والشهيد جعفر محمد سعد رحمه الله لتوظيف الشباب في الميناء بعد حرب ٢٠١٥م والذي اعتمدها وبارك فيها بعد ذلك المحافظ السابق اللواء عيدروس الزبيدي.

وفي ختام الزيارة ، عبر رئيس مصلحة الجمارك اليمنية الأستاذ عبدالحكيم القباطي عن شكره وتقديره لوفد مجلس ابناء عدن على زيارته ، كما بارك مجلس ابناء عدن كل جهود رئيس المصلحة وأتمنى له التوفيق والنجاح وجميع العاملين فيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الجمارك يلتقي مجلس أبناء عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن