الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

لحج : اللجنة التحضيرية لمعرض الابداع تزور مدرسة السعيد الثانوي بتبن

لحج : اللجنة التحضيرية لمعرض الابداع تزور مدرسة السعيد الثانوي بتبن

الاثنين 08 فبراير 2021 - الساعة:09:43:33 (تبن/الامناء/خاص:)

زارنا الاستاذ فوزي سعيد علي رئيس اللجنه التحضيرية لمعرض الابداع  لمديرة تبن والاستاذ فاخر حسين عضو اللجنة واعلاميتها الاستاذة فيود فارع مدرسة مجمع السعيد الثانوي للبنات صبر م / تبن م لحج لعرض قائمة من المواضيع التي ستشارك فيها المدرسة في مختلف المجالات الابداعيه واكتشاف المواهب وصقلها واظهارها علئ السطح والتي تسهم في دفع الطالب والارتقاء به في سماء الابداع ..

حيث ان مديريه تبن  تعمل جاهدة في بذل الجهود لانجاح هذا العمل الابداعي لترتقي تبن عالياً بين مديريات المحافظة وبتشجيع من قائدها الهمام الاستاذ محفوظ الكيلة داعماً ومسانداً ومشجعاً لدور القائمين علئ تسيير المعرض. 

ومن جهه اخرئ  زارنا اليوم كل من الاستاذ نبيل عقيل رئيس اللجنه الثقافيه للمعرض ونائبه الاستاذ حسن ناصر لطرح اهم المواضيع والانشطة والتي بدورها تعمل علئ اكتشاف المواهب الابداعيه  كالشعر وكتابه القصة والالقاء وغيرها من المواضع الفنية  وكذا الاعمال اليدويه ..
وقد رحبت مديرة المدرسة  الاستاذة مواهب سالم  بالفريق  للجنة المشرفة  للمعرض معلنهً مشاركتها ..وهذا يدل علئ استمرار مشاركة مجمع السعيد في جميع المحافل والانشطة للمديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام ..

من : ولاية محمد 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج : اللجنة التحضيرية لمعرض الابداع تزور مدرسة السعيد الثانوي بتبن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت