الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الشيخ المنصب عبدالقادر بن شيبان

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة لمدير عام ديوان محافظة حضرموت مصطفى شيبان بن إسحاق، وذلك في وفاة عمه الشيخ المناضل المنصب عبدالقادر بن صالح بن شيبان بن إسحاق، الذي وافاه الأجل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار اللواء بن بريك، إلى أن الفقيد يُعد أحد مناضلي الثورة ومن أبرز الشخصيات السياسية والاجتماعية التي ساهمت في حل العديد من الخلافات والنزاعات، وتحظى باحترام وتقدير عاليين.

وعددت البرقية مناقب الفقيد، الذي تقلّد عددا من المناصب في السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بعد الاستقلال مباشرة، ومنها مساعد مأمور مركز شبام بمديرية سيئون، ومساعد مأمور مركز حورة بمديرية القطن.

وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الشيخ المنصب عبدالقادر بن شيبان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي