الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

فريق هندسي مكلف من الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة #بلحج يصل مديرية حالمين

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 08 فبراير 2021 06:45 مساءً

1612797545.jpeg

وصل يوم  السبت الموافق 6فبراير 2021م إلى حبيل الريدة عاصمة مديرية حالمين محافظة لحج الفريق الهندسي المكلف من مكتب أراضي وعقارات الدولة بمحافظة لحج وذلك لتنفيذ المهام المناطة به والمؤكلة إليه المتمثلة بتخطيط شوارع وحواف مدينة حبيل الريدة وفق خطة إستراتيجية وهندسية التي من شأنها تخطيط عاصمة المديرية تخطيطا حضريا أسوة بالمدن الرئيسية الأخرى.

 

 الفريق الهندسي باشر عمله بالتنسيق مع مدير عام المديرية المناضل عبدالفتاح حيدرة ومدراء إدارات الأشغال العامة والطرق والأراضي وعقارات الدولة في المديرية.

 

 وفي السياق ذاته أكد رئيس جمعية إتحاد الفلاحين بحالمين الاستاذ /هواري قاسم شايف خلال اللقاء الذي جمعه مع مدير عام المديرية على أهمية التخطيط الهندسي للمدينة وأشاد بدور السلطة المحلية في إنجاح مهام الفريق الهندسي وأكد وقوف إتحاد الفلاحين إلى جانب السلطة المحلية لحل وتذليل أي صعوبات أو عراقيل ترافق سير عمل الفريق الهندسي وذلك كون تخطيط عاصمة المديرية أمر في غاية الأهمية كمصلحة عامة تخدم جميع سكان المدينة وتظهر عاصمة المديرية بصورة حضارية وتحد من ظاهرة العشوائيات. 

 

مدير عام المديريةبدوره شكر رئيس جمعية الفلاحين على مستوى الوعي والروح الوطنية التي يتحلى بها وأكد على التواصل مع جميع أعضاء الجمعية والفلاحين متمنيا من جميع المستفيدين من الأراضي أن يكونوا خير سند لتذليل اي صعوبات ترافق سير عملية تخطيط المدينة وإنجاح مهام الفريق الهندسي.

 

 الجدير ذكره أن السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالمدير العام تكفلت بجميع تكاليف الفريق الهندسي وتعمل على تذليل وحل كافة الصعوبات والمشكلات التي تواجه الفريق الهندسي.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق هندسي مكلف من الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة #بلحج يصل مديرية حالمين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج