الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

رؤساء اللجان المجتمعية بمديرية المعلا: نستغرب استمرار تعامل المأمور مع عقال الحارات


استغرب رؤساء اللجان المجتمعية بمديرية المعلا في العاصمة عدن استمرار مأمور المديرية الأستاذ عبدالرحيم الجاوي بالتعامل المباشر مع عقال الحارات وعدم سحب الأختام منهم حتى اللحظة مع علمه بأن هناك تعميم من محافظ محافظة عدن بإيقاف التعامل معهم بعد ان تم تفعيل دور اللجان بالمديرية.

واشار رؤساء اللجان المجتمعية بالمديرية ان عقال الحارات مازالوا معرقلين لعمليات الحصر والتسجيل التي يقومون بها حتى يتم فقدان مصداقيتهم امام المواطنين كونهم قد فقدوا مصالحهم الشخصية مشيرين إلى ان مأمور المديرية لم يعطهم اي ختومات للبدء بممارسة عملهم بشكل رسمي وسلس ولم يسحب اي ختم من ختومات عقال الحارات بالمديرية.

وشدد رؤساء اللجان المجتمعية على ضرورة سحب الختومات من عقال الحارات بالمديرية وتوزيع ختومات اللجان باسرع وقت ممكن وذلك لردع من يقومون بالتسجيل والحصر وربط ذلك كله عن طريق اللجان ورؤسائها واعضائها بكل منطقة داعيين الى تضافر الجهود والضرب بيد من حديد لكل من تسول نفسه زعزعة عمل اللجان والامن والاستقرار بالمديرية.

وأكدوا ان اللجان المجتمعية برؤسائها وقيادتها واعضائها ستعمل على الحصر والتسجيل وتوزيع الإغاثة لتدارك اشكالية سقوط اي اسماء من المواطنين بآلية عمل يشرف عليها رؤساء اللجان بالمديرية واشراف مباشر من قبل رئيس انتقالي المديرية وتوفير كافة متطلباتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رؤساء اللجان المجتمعية بمديرية المعلا: نستغرب استمرار تعامل المأمور مع عقال الحارات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد